صحافة اليمن : “صحافة 24 نت” أفضل محرك بحث اخباري في اليمن خلال العام 2020م

“صحافة 24 نت” أفضل محرك بحث اخباري في اليمن خلال العام 2020م

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية “صحافة 24 نت” أفضل محرك بحث اخباري في اليمن خلال العام 2020م والان إلى تفاصيل الخبر

حيروت – متابعات

حقق محرك الأخبار اليمني المستقل “صحافة 24 نت” ، المركز الأول بين محركات الأخبار اليمنية المنافسة للعام 2020 ، حسب موقع alexa المسؤول عن تصنيف قوة المواقع حول العالم .

وأصبح موقع صحافة 24 نت ( Sahafah24.Net ) في المركز السادس في اليمن والمركز الأول كافضل محرك أخبار والاكثر تصفحا في عام 2020 ، على مستوى اليمن.

و احتل في المرتبة الثانية محرك البحث العربي (صحافة نت الجديد) ( SahafahN.net ) و المركز 23 على مستوى اليمن .

وتعمل محركات البحث الاخبارية بطريقة جلب الأخبار من مواقع اخبارية يمنية تسهل للمتصفح الحصول على المعلومة والخبر من مصادر متعددة دون الحاجة للتنقل بين المواقع والتي تكلف باستخدام النت والوقت .

وفي اليمن العديد من المحركات الاخبارية مثل صحافتك والسجل وانا يمني ومصادر نت واخبار اليمن الآن و يمن فايب والصحافة نت .

وتميز المحرك الافضل في اليمن 2020 صحافة 24 بتنوع المصادر الاخبارية من مختلف التوجهات وهو ما جعل جمهورة يكبر على عكس بعض محركات البحث التي تحتكر نقل الاخبار من مواقع معينة.

ويعتبر موقع اليكسا العالمي احد أهم المواقع التي تستخدم لغايات تصنيف وترتيب المواقع .

“صحافة 24 نت” أفضل محرك بحث اخباري في اليمن خلال العام 2020م first appeared on موقع حيروت الإخباري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “صحافة 24 نت” أفضل محرك بحث اخباري في اليمن خلال العام 2020م الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/01/01 الساعة 09:15 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..