صحافة اليمن : زيدان يربط مصيره بما سيحدث ضد فياريال

زيدان يربط مصيره بما سيحدث ضد فياريال

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية زيدان يربط مصيره بما سيحدث ضد فياريال والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – يبدو أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله حتى الآن، إذ ينتظر المدير الفني الفرنسي لغاية نهاية الموسم، حتى يبلغ إدارة المرينجي بقراره، سواء بالرحيل أوو البقاء لموسم آخر.

ونجح ريال مدريد في الفوز اليوم على أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، في الجولة 37 من منافسات الدوري الإسباني، ولكنه لا يزال متخلفاً بنقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد وبالتالي فهو يحتاج للفوز بالجولة القادمة ضد فياريال مع انتظار تعثر الروخي بلانكوس.

بيريز ينتظر القرار النهائي لزيدان:

وبحسب برنامج “التشيرينجيتو” الإسباني، فإن ما سيحدث في الجولة الأخيرة ضد فياريال سيُحدد مستقبل زين الدين زيدان، ففي حال فوز المرينجي باللقب فإن زيزو سوف يستمر لموسم آخر، أما إذا توج أتلتيكو مدريد باللقب، فإن المدرب الفرنسي سيرحل لا محالة.

وأشار البرنامج المذكور، إلى أن زين الدين زيدان لم يبلغ أحداً بقراره النهائي، رغم أن فلورنتينو بيريز ينتظر قرار زيزو الرسمي، حتى يتواصل مع مدربين آخرين ليكونوا على أهبة الاستعداد للإشراف على العارضة الفنية بالموسم القادم.

في المقابل، قالت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، إن الخيار الأول في حالة رحيل زيدان هو ماسيمليانو أليجري، ولكن الجماهير تفضل راؤول جونزاليس الذي يقوم بعمل جيد رفقة فريق الرديف.

وأشارت، إلى أن أليجري موافق على تدريب ريال مدريد وهو يفضل النادي الملكي على بقية الأندية المهتمة به، أما راؤول فهو المرشح الثاني، في انتظار تأكيد رسمي بشأن رحيل زيدان.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر زيدان يربط مصيره بما سيحدث ضد فياريال الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/05/17 الساعة 03:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..