صحافة اليمن : شبوة.. تنفيذية انتقالي عين تدعو ابناء المديرية إلى رص الصفوف

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية شبوة.. تنفيذية انتقالي عين تدعو ابناء المديرية إلى رص الصفوف والان إلى تفاصيل الخبر

شبوة.. تنفيذية انتقالي عين تدعو ابناء المديرية إلى رص الصفوف

فري بوست- متابعات

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بمديرية  عين محافظة شبوة  اجتماعا استثنائيا لها اليوم الخميس برئاسة رئيس القيادة المحلية بالمديرية الاخ ناصر علي قوس .

وأكدت الهيئة التنفيذية على   صمود ابناء المديرية امام كل التحديات واستعدادهم  وفي مقدمتهم كوادر وأنصار الانتقالي على مواصلة النضال من أجل التحرير والاستقلال .

وشددت الهيئة التنفيذية على تجاوز  كل العراقيل والصعوبات  ومطالبين القيادة بالمحافظة  للاهتمام بالمديرية نظرا لموقعها الحدودي والاستراتيجي .

وخلص الاجتماع إلى التأكيد على مضاعفة العمل خلال الفترة القادمة وتوجيه الدعوة  الى جميع ابناء المديرية  لرص الصفوف  وترميم العلاقات بين ابناء المديرية  وقبائلها.

*صادر عن الادارة الاعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية عين محافظة شبوة*

شبوة.. تنفيذية انتقالي عين تدعو ابناء المديرية إلى رص الصفوف فري بوست.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شبوة.. تنفيذية انتقالي عين تدعو ابناء المديرية إلى رص الصفوف الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 01:01 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست - أخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..