صحافة اليمن : الرئيس الزُبيدي يلتقي الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن

الرئيس الزُبيدي يلتقي الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الرئيس الزُبيدي يلتقي الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن والان إلى تفاصيل الخبر

الرئيس الزُبيدي يلتقي الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن بدر المعاون.

وناقش اللقاء الأوضاع العامة في العاصمة عدن، وسُبل النهوض بالوضع المعيشي، والخدماتي المُتردي، بفعل تهرّب حكومة المناصفة عن القيام بمهامها، والتزاماتها الموكلة إليها بحسب ما جاء في بنود اتفاق الرياض.

كما تطرق اللقاء إلى أهم الترتيبات الجارية لتحسين الوضع الخدماتي بالعاصمة عدن، وفي مقدمتها خدمتي الكهرباء والمياه.

وشدد الرئيس القائد في ختام اللقاء على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، وخلق بيئة عمل موحدة، وتوحيد الجهود لما من شأنه المساعدة على تحسين الأوضاع العامة في العاصمة عدن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الرئيس الزُبيدي يلتقي الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 01:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..