صحافة اليمن : عاجل توترات واندلاع اشتباكات بين اللواء الرابع جبلي الموالي للإخوان وبين أهالي معبق في المقاطرة

عاجل توترات واندلاع اشتباكات بين اللواء الرابع جبلي الموالي للإخوان وبين أهالي معبق في المقاطرة

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية عاجل توترات واندلاع اشتباكات بين اللواء الرابع جبلي الموالي للإخوان وبين أهالي معبق في المقاطرة والان إلى تفاصيل الخبر

 

 

 

 

اندلعت  اشتباكات عنيفة بين اللواء الرابع جبلي الموالي لحزب الاصلاح الجناح المحلي لجماعة الإخوان المسلمين في اليمن والذي يقوده أبوبكر الجبولي، وبين أهالي منطقة معبق في مديرية المقاطرة.

 

وقالت مصادر محلية ان اللواء جبلي أقدم على  محاصرة القرى ونشر قواته في مداخل ومخارج القرى ، مما أدى إلى  استفزاز الأهالي أعقبه معارك بين الطرفين ولازالت المعارك جارية حتى كتابة هذا الخبر .

 

عضو المجلس المحلي بمنطقة معبق الأستاذ نبيل علي محمد أدان

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عاجل توترات واندلاع اشتباكات بين اللواء الرابع جبلي الموالي للإخوان وبين أهالي معبق في المقاطرة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 01:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الرصيف برس - الأخبار المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..