صحافة اليمن : شاهد صور أولية لـ ”المجزرة” التي ارتكبها الحوثيين في مارب

شاهد صور أولية لـ ”المجزرة” التي ارتكبها الحوثيين في مارب

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية شاهد صور أولية لـ ”المجزرة” التي ارتكبها الحوثيين في مارب والان إلى تفاصيل الخبر

تداولت وسائل إعلام محلية ونشطاء، صورا تظهر جانب من "المجزرة" التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الإنقلابية في مدينة مارب، مساء الخميس.

وأظهرت الصور جانب من الجريمة الحوثية المروعة التي استهدفت مسجد وسجن النساء في مدينة مأرب.

واستهدفت مليشيا الحوثي، بصاروخين بالستيين وطائرتين مفخختين، مساء الخميس، مسجداً في حي سكني وسط المدينة أثناء أداء الصلاة مغرب، بالإضافة إلى سجن للنساء في إدارة شرطة محافظة مأرب وسيارات إسعاف هرعت إلى مكان القصف لإسعاف الضحايا.

وأكدت مصادر طبية ومحلية في مارب، أن الحصيلة الأولية لضحايا القصف حتى الآن، هي 8 شهداء وأكثر من 27 جريحاً والعدد مرشح للزيادة بينهم نساء وأفراد الطواقم الطبية التي تم استهدافها في القصف فضلاً عن تضرر أكثر من 4 سيارات إسعاف منها سيارتان تضررتا بشكل كلي.

والسبت الماضي، استهدفت ميليشيات الحوثي بصاروخ باليستي وطائرة مسيرة مفخخة، محطة وقود في حي الروضة شمالي مأرب ما أدى إلى مقتل 21 مدنياً وإصابة آخرين بينهم الطفلة ليان ووالدها واللذين تفحمت جثتيهما.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد صور أولية لـ ”المجزرة” التي ارتكبها الحوثيين في مارب الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/06/11 الساعة 02:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..