صحافة اليمن : شاهد... ”جميح” يفضح عبد الملك الحوثي بمقطع فيديو قديم

شاهد... ”جميح” يفضح عبد الملك الحوثي بمقطع فيديو قديم

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية شاهد... ”جميح” يفضح عبد الملك الحوثي بمقطع فيديو قديم والان إلى تفاصيل الخبر

قام السفير اليمني لدى اليونيسكو، الدكتور محمد جميح، بفضحك زعيم ميليشيا الحوثي المدعو عبد الملك الحوثي من خلال مقطع فيديو وهو يلقي خطابا عام 2014 في بداية إنقلابهم المشؤوم وهو يكذب فيه.

وخلال المقطع إدعى زعيم الحوثيين في 2014، إنه ليس لديه هو وميليشياته أطماع في السلطة، بل يريدون إسقاط الجرعة وإسقاط الحكومة وتطبيق مخرجات الحوار الوطني، ولن يشاركوا في أية حكومة، وأضاف، بأنهم قد نذروا أنفسهم لله في خدمة الشعب!

وعلق السفير جميح على المقطع، خلال تغريده له على تويتر، رصدها "المشهد اليمني"، بأن زعيم الحوثيين "لم يكون يوما يسعى لمصلحة الوطن والمواطن بل زرع الموت بدلا عن الحياة فملاها الغاما بدل الورود.

واضاف جميح قائلا : هل جربتموهم؟، وسخر جميح في ختام تغريدته بتساؤل: " وما رأيكم في نكتة الحوثي الذي نذر نفسه لخدمة الشعب؟!

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاهد... ”جميح” يفضح عبد الملك الحوثي بمقطع فيديو قديم الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 12:25 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..