صحافة اليمن : اجتماع ممثلي الحكومة والانتقالي في الرياض لإزالة أسباب الاحتقان

اجتماع ممثلي الحكومة والانتقالي في الرياض لإزالة أسباب الاحتقان

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية اجتماع ممثلي الحكومة والانتقالي في الرياض لإزالة أسباب الاحتقان والان إلى تفاصيل الخبر

عقد ممثلون عن الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم إماراتياً، اجتماعاً في الرياض، لإزالة أسباب الاحتقان بين الجانبين.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن الاجتماع الذي سادته أجواء إيجابية، عقد برعاية فريق الوسطاء السعوديين لتنفيذ اتفاق الرياض.

وأشارت الوكالة إلى أن الجانبين أكدا خلال الاجتماع على وقف التصعيد بكافة أشكاله، وعلى الترتيبات اللازمة لحماية وعودة الحكومة إلى عدن، والعمل على متابعة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض.

ولم تصدر أي بيانات رسمية من المجلس الانتقالي الجنوبي أو الحكومة تعلن فيها وقف التصعيد وفقاً لما ذكره الوسطاء السعوديون. 

وهذا هو الاجتماع الأول الذي يتم الإعلان عنه بشكل رسمي منذ مغادرة وفد الانتقالي إلى الرياض أواخر مايو الماضي، بناء على دعوة سعودية، لمناقشة ما تبقى من الاتفاق.

قناة بلقيس 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اجتماع ممثلي الحكومة والانتقالي في الرياض لإزالة أسباب الاحتقان الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/15 الساعة 01:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخبر بوست - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..