صحافة اليمن : انفجارات واشتعال النيران في مختلف الجبهات ومعارك الآن بمختلف الأسلحة.. انفجار الوضع عسكريًا بين الجيش والحوثيين

انفجارات واشتعال النيران في مختلف الجبهات ومعارك الآن بمختلف الأسلحة.. انفجار الوضع عسكريًا بين الجيش والحوثيين

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية انفجارات واشتعال النيران في مختلف الجبهات ومعارك الآن بمختلف الأسلحة.. انفجار الوضع عسكريًا بين الجيش والحوثيين والان إلى تفاصيل الخبر

أكدت مصادر عسكرية، أن معارك عنيفة، اندلعت في وقت متأخر من مساء الجمعة، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإنقلابية، في الجبهة الغربية لمحافظة مارب (شرقي اليمن).

وقالت إن مليشيا الحوثي شنت هجوما واسعا على المواقع التي تتواجد فيها قوات الجيش والمقاومة الشعبية في جبهتي المشجح والكسارة غرب مأرب .

وبحسب المصادر، فإن المعارك تجددت الليلة بشكل عنيف، فيما شوهدت انفجارات واشتعال النيران في مختلف الجبهات الغربية نتيجة انفجار مخزن أسلحة تابع لمليشيا الحوثي الانقلابية استهدفته غارات جوية دقيقة لطيران التحالف العربي في جبهة المشجح غربي مأرب.

مؤكدًة استمرار المعارك حتى اللحظة، بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة، وبين مليشيا الحوثي الإنقلابية.

ويأتي اشتعال المعارك وتصعيد الحوثيين بعد ساعات من إعلان الناطق باسم الميليشيا أنه لا تقادم في المناقشات، في إشارة إلى فشل المساعي الدولية والعُمانية، وعدم قبول المليشيات المدعومة من إيران بمبادرات ومقترحات الحلول السلمية، وهو ما دفعها للتصعيد العسكري مجدداً .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر انفجارات واشتعال النيران في مختلف الجبهات ومعارك الآن بمختلف الأسلحة.. انفجار الوضع عسكريًا بين الجيش والحوثيين الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 01:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..