صحافة اليمن : الحوثي يعلق بهذه الكلمات على قول البركاني إن اليمن مجرد حديقة خلفية

الحوثي يعلق بهذه الكلمات على قول البركاني إن اليمن مجرد حديقة خلفية

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الحوثي يعلق بهذه الكلمات على قول البركاني إن اليمن مجرد حديقة خلفية والان إلى تفاصيل الخبر

قال محمد علي الحوثي، رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا لمليشيا الحوثي الانقلابية، إنه لا مانع بأن يبقى اليمن ممثلا بالحكومة الشرعية حديقة خلفية للسعودية ولدول الخليج العربي.

جاء ذلك ردًا على تصريح رئيس مجلس البرلمان اليمني سلطان البركاني، الذي قال إن اليمن يمثل حديقة خلفية للسعودية ولكل دول الخليج العربي.

وكتب الحوثي في تغريدة عبر تويتر، رصدها "المشهد اليمني"، والتي قال فيها:"‏نحن مع بقاء الحكومة الشرعية خلفية للسعودية".

وأضاف الحوثي قائلاً؛ "لكن يبقى اليمن سيدا بجمهوريته".

الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي الانقلابية تستغل مثل هذه الهفوات لتتنغى بوطنيها، بينما هي في الحقيقة من حولت اليمن إلى مكان لنفايات إيران، وخير دليل تسليم المليشيات إدارة المناطق الخاضعة لسيطرتها لحسن إيرلو الذي يمارس نشاطه وزياراته المتكررة إلى المستشفيات والجامعات الحكومية في صنعاء كحاكم فعلي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الحوثي يعلق بهذه الكلمات على قول البركاني إن اليمن مجرد حديقة خلفية الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 02:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..