صحافة اليمن : مصرع أحد أمراء القاعدة البارزين في المواجهات مع قوات صنعاء في مأرب

مصرع أحد أمراء القاعدة البارزين في المواجهات مع قوات صنعاء في مأرب

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية مصرع أحد أمراء القاعدة البارزين في المواجهات مع قوات صنعاء في مأرب والان إلى تفاصيل الخبر

 

كشفت مصادر محلية في محافظة مأرب، اليوم الخميس، معلومات جديدة حول مشاركة عناصر تنظيم “القاعدة” الإرهابي، بالقتال في صفوف قوات التحالف، خلال المعارك التي شهدتها جبهات شمال المدينة خلال الثلاثة الأيام الماضية.

وأشارت المصادر، إلى أن عددا كبيرا من عناصر التنظيم الإرهابي بينهم أحد الأمراء البارزين، لقوا مصرعهم جراء التصعيد الخطير لقوات التحالف التي تشن سلسلة هجمات متواصلة باتجاه مواقع قوات حكومة صنعاء، في المناطق الصحراوية الفاصلة بين شمال مدينة مأرب وشرق محافظة الجوف.

وكشفت المصادر، أن من بين أبرز قتلى عناصر التنظيم الإرهابي في المعارك التي شهدتها صحراء “الخنجر”  القائد “عبدالله حسن البريهي”، الذي يقود مجاميع من عناصر القاعدة اضافة إلى مجندين من قوات التحالف، في كماشة حصار خانق فرضته عليهم قوات صنعاء منذ الثلاثاء الفائت.

وأشارت المصادر، إلى أن مصير عدد من عناصر التنظيم الإرهابي وقيادات سلفية متشددة، لا يزال مجهولا حتى الان.

يشار إلى أن الصريع “عبدالله حسن البريهي”، تم تعيينه من طرف قوات التحالف أركان الكتيبة الأولى في “اللواء الأول حرس حدود” التابع للتحالف في محافظة مأرب

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصرع أحد أمراء القاعدة البارزين في المواجهات مع قوات صنعاء في مأرب الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 10:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع متابعات - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..