صحافة اليمن : في تحد جديد للانتقالي : عيدروس الزُبيدي يتجاوز دستور الجمهورية اليمنية ويعلن : استعادة الدولة الشطرية قاب قوسين أو أدنى

في تحد جديد للانتقالي : عيدروس الزُبيدي يتجاوز دستور الجمهورية اليمنية ويعلن : استعادة الدولة الشطرية قاب قوسين أو أدنى

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية في تحد جديد للانتقالي : عيدروس الزُبيدي يتجاوز دستور الجمهورية اليمنية ويعلن : استعادة الدولة الشطرية قاب قوسين أو أدنى والان إلى تفاصيل الخبر

اعلن عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، إن استعادة الدولة الشطرية قاب قوسين أو أدنى؛ في إصرار واضح على تجاوز دستور جمهورية اليمن الشعبية الديموقراطية (سابقا) الذي يؤكد على وحدة و واحدية اليمن وجغرافيتها وتاريخها ونضالاتها ضد الاستعمار البريطاني في الجنوب والامامة في الشمال، وهو ما تحقق في الثاني والعشرين من مايو 1990 من إعادة نحقيق الوحدة اليمنية.

وزعم خلال لقائه بنخبة من قيادات الجالية في المملكة العربية السعودية، ودول الخليج العربي، في مقر المجلس بالعاصمة المؤقتة عدن، بأن”استعادة دولة الجنوب قاب قوسين أو أدنى”.

|| الأخبا الأكثر تصفحاً الآن :

وأشاد بالدور المحوري الذي قدمه المغتربون الجنوبيون في دعم الحراك الجنوبي السلمي، وفي مرحلة الكفاح المسلح، والذين سطروا خلالهما أدوارًا نضالية ريادية سيسجلها التاريخ في صفحاته الذهبية.

و وعد بأنه سيعمل على إيجاد حلول ناجعة لكل المشكلات التي يتعرض لها المُغترب الجنوبي؛ حد تعبيره. يأتي ذلك في سياق التصعيد الذي انتهجه المجلس بإعلانه تعليق مشاركته في مفاوضات الرياض خلال الايام الماضية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر في تحد جديد للانتقالي : عيدروس الزُبيدي يتجاوز دستور الجمهورية اليمنية ويعلن : استعادة الدولة الشطرية قاب قوسين أو أدنى الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/06/19 الساعة 11:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..