صحافة اليمن : أحزاب المشترك تؤكد رفضها لقرار أمين عام الأمم المتحدة بحق أنصار الله

أحزاب المشترك تؤكد رفضها لقرار أمين عام الأمم المتحدة بحق أنصار الله

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية أحزاب المشترك تؤكد رفضها لقرار أمين عام الأمم المتحدة بحق أنصار الله والان إلى تفاصيل الخبر

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

أدانت أحزاب اللقاء المشترك بأشد العبارات، قرار الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، بإدراج أنصار الله ضمن قائمة منتهكي حقوق الأطفال في اليمن.

وأكدت أحزاب المشترك في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، رفضها لهذا القرار واعتبرته خطوة مقصودة ومدفوعة الثمن.

وأشارت إلى أن هذا القرار يأتي بالتزامن مع استبعاد الكيان الصهيوني المحتل من قائمة منتهكي حقوق الأطفال في فلسطين، وكذا عدم إدراج تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي الذي يشن عدوانا ظالما، منذ نحو سبع سنوات ويستبيح دماء اليمنيين بما فيهم الأطفال.

ولفت البيان، إلى أن من مسؤوليات الأمم المتحدة حماية الأطفال وصون حقوقهم من الانتهاكات وإدانة المجرمين بدلا من إسقاطهم كما فعلت سابقا بإسقاط اسم السعودية من قائمة العار لقتلة الأطفال في اليمن تحت ضغط المال باعتراف الأمين العام السابق بان كي مون.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحزاب المشترك تؤكد رفضها لقرار أمين عام الأمم المتحدة بحق أنصار الله الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 12:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية - اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..