صحافة اليمن : مؤتمر حضرموت الجامع : ما تعرض له قيادات من انتقالي حضرموت في نقطة أمنية بشبوة مرفوض ويدعو إلى التحقيق

مؤتمر حضرموت الجامع : ما تعرض له قيادات من انتقالي حضرموت في نقطة أمنية بشبوة مرفوض ويدعو إلى التحقيق

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية مؤتمر حضرموت الجامع : ما تعرض له قيادات من انتقالي حضرموت في نقطة أمنية بشبوة مرفوض ويدعو إلى التحقيق والان إلى تفاصيل الخبر

مؤتمر حضرموت الجامع : ما تعرض له قيادات من انتقالي حضرموت في نقطة أمنية بشبوة مرفوض ويدعو إلى التحقيق

السبت 19 يونيو 2021 - الساعة:23:37:49 (الامناء نت/خاص)

تابع مؤتمر حضرموت الجامع الحادث الذي تعرض له عدد من قيادات المجلس الانتقالي في حضرموت بينهم رئيس القيادة المحلية الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر  يوم أمس الجمعة، في إحدى النقاط الأمنية بمحافظة شبوة أثناء عودتهم من العاصمة المؤقتة عدن . 

وإذ يعبر مؤتمر حضرموت الجامع عن رفضه لما تعرض له هذه القيادات من احتجاز غير قانوني وتوجيه لها التهديد والشتائم من قبل أفراد تلك النقطة الأمنية ، فإنه يدعو وزارة الداخلية والسلطات الأمنية في شبوة على وجه الخصوص إلى التحقيق في الحادث ومحاسبة من قام به ومنع تكراره ، والتعامل الحاسم مع أي انتهاكات أو مخاطر تهدد تنقل المواطنين أو تضر بالاستقرار واقلاق السكينة الاجتماعية.

وفي الوقت ذاته يعبر مؤتمر حضرموت الجامع عن شكره لكل المساعي التي بذلت لإنهاء احتجاز تلك القيادات وضمان سلامة عودتها إلى حضرموت.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مؤتمر حضرموت الجامع : ما تعرض له قيادات من انتقالي حضرموت في نقطة أمنية بشبوة مرفوض ويدعو إلى التحقيق الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/06/20 الساعة 12:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..