صحافة اليمن : بيان إماراتي جديد بشأن التصعيد الحوثي الأخير ضد السعودية

بيان إماراتي جديد بشأن التصعيد الحوثي الأخير ضد السعودية

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية بيان إماراتي جديد بشأن التصعيد الحوثي الأخير ضد السعودية والان إلى تفاصيل الخبر

أصدرت وزارة الخارجية الاماراتية، بيانا جديدا بشأن هجمات ميليشيا الحوثي الارهابية على الأراضي السعودية.

وعبرت الوزارة في البيان، عن إدانتها واستنكارها الشديدين لمحاولات ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، استهداف المدنيين والأعيان المدنية بطريقة ممنهجة ومتعمدة في خميس مشيط بالسعودية، من خلال طائرة مفخخة بدون طيار اعترضتها قوات تحالف دعم الشرعية.

وأكدت البيان، أن استمرار هذه الهجمات الإرهابية لجماعة الحوثي يعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية، داعيةً المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف فوري وحاسم لوقف هذه الأعمال المتكررة التي تستهدف المنشآت الحيوية والمدنية وأمن السعودية.

وجددت الإمارات تضامنها الكامل مع السعودية إزاء هذه الهجمات الإرهابية، والوقوف معها في صف واحد ضد كل تهديد يطال أمنها واستقرارها، ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ أمنها وسلامة أراضيها .

وشدد البيان على أن أمن الإمارات وأمن المملكة العربية السعودية كل لا يتجزأ وأن أي تهديد أو خطر يواجه المملكة تعتبره الإمارات تهديداً لمنظومة الأمن والاستقرار فيها.

وكان التحالف العربي قد أعلن في وقت سابق اعتراض 17 طائرة مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا باتجاه الأراضي السعودية، خلال يوم واحد.

كما استهدفت الميليشيا معسكرا تدريبيا جديدا للتحالف العربي في منطقة الوديعة الحدودية، في تصعيد جديد بالتزامن مع مفاوضات دولية بشأن وقف إطلاق النار في اليمن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بيان إماراتي جديد بشأن التصعيد الحوثي الأخير ضد السعودية الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/06/21 الساعة 02:21 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..