صحافة اليمن : عاجل.. الحوثي يكشف عن أكبر صاروخ يستهدف الآن مكة والكعبة المشرفة (تفاصيل)

عاجل.. الحوثي يكشف عن أكبر صاروخ يستهدف الآن مكة والكعبة المشرفة (تفاصيل)

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية عاجل.. الحوثي يكشف عن أكبر صاروخ يستهدف الآن مكة والكعبة المشرفة (تفاصيل) والان إلى تفاصيل الخبر

عاجل.. الحوثي يكشف عن أكبر صاروخ يستهدف الآن مكة والكعبة المشرفة (تفاصيل)

في يونيو 22, 2021 3

يمني برس:

اعتبر عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، الإجراءات التي اتخذها النظام السعودي لمنع المسلمين من الوصول لأداء فريضة الحج وتقليص أعداد الحجاج هذا العام بعدد محدود جداً هو “أكبر صاروخ فعلي” يستهدف مكة والكعبة المشرفة.

وقال الحوثي في تغريدة له على “تويتر”، إن “الإجراءات والتوجيهات الملكية السعودية ضد وصول الحجيج وتقليص الأعداد، أكبر صاروخ فعلي يستهدف مكة والكعبة المشرفة حماها الله”.

ونفى عضو المجلس السياسي الأعلى مزاعم تحالف العدوان باستهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية لمدينة مكة المكرمة بالطائرات المسيرة والصواريخ البالستية، مؤكداً أنها “مزاعم بغير دليل واتهام باطل لطرف الشعب اليمني الذي يقتله السعودى بتعمد”.

وأشار إلى أن الإتهام السعودي يعد أبسط إجراء يمارسه ضد الشعب اليمني لكون النظام السعودي يرى قتل شعب اليمن واجبا.

وكان متحدث تحالف العدوان السعودي على اليمن أعلن يوم الأحد عن اعتراض عدد من الطائرات المسيرة بينها صاروخ باليستي واحد قال إنه أسقط جنوب مكة المكرمة.

الاجراءات ضد وصول الحجيج وتقليص الاعداد اكبر صاروخ فعلي يستهدف #مكه و#الكعبةالمشرفة حماها الله بتوجيهات ملكية سعوديةحقيقية

و غيرها مزاعم بغير دليل. واتهام باطل لطرف يقتلونه بتعمد

والسعودي الذي يرى قتلنا واجب كشعب يمني فإتهامه لنا باستهداف مكه حماه الله ابسط اجراء يمارسه ضدنا pic.twitter.com/pJJ8griFeg

— محمد علي الحوثي (@Moh_Alhouthi) June 21, 2021

إلى ذلك، أطلق مغردون سعوديون على موقع تويتر وسماً حمل شعار #مكه_قضيتي زاعمين من خلاله قصف الجيش اليمني واللجان الشعبية مدينة مكة المكرمة، الخبر الذي كشف زيف الاعلام السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي لقي استهزاء رواد تويتر بالإدعاءات السعودية والإفتراءات المكررة التي تستهدف اليمن وشعبها وقواتها العسكرية التي تخوض معركة الدفاع عن اليمن بكرامة وعزة.

ورد مغردون يمنيون على هشتاغ ذباب ابن سلمان الإلكتروني بالقول، أن القوة الصاروخية اليمنية وسلاح الجو المسير كطير أبابيل يستهدفا أي نقطة متى ما شاءا، فعندما يستطيعان ان يستهدفا الإق

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عاجل.. الحوثي يكشف عن أكبر صاروخ يستهدف الآن مكة والكعبة المشرفة (تفاصيل) الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 08:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..