صحافة اليمن : “تدشين الزمالة” لكل التخصصات بهيئة المستشفى الجمهوري في صعدة

“تدشين الزمالة” لكل التخصصات بهيئة المستشفى الجمهوري في صعدة

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية “تدشين الزمالة” لكل التخصصات بهيئة المستشفى الجمهوري في صعدة والان إلى تفاصيل الخبر

صعدة//وكالة الصحافة اليمنية/

عقد اليوم الثلاثاء اجتماعا موسعا في هيئة المستشفى الجمهوري بصعدة برئاسة وزير الصحة د. طه المتوكل لتدشين التسجيل في مساق الزمالة اليمنية لكل التخصصات.

وأوضح وزير الصحة في تصريح صحفي أن اليوم الثلاثاء الموافق 22 من يونيو لعام 2021 هو أول أيام التسجيل للملتحقين في مساق الزمالة اليمنية بهيئة المستشفى الجمهوري بصعدة.

من جهته أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض أن السلطة المحلية بالمحافظة ستوفر لكل الملتحقين بمساق الزمالة اليمنية والماجستير المهني كل الاحتياجات.

وقال الأمين العام المساعد للمجلس اليمني للتخصصات الطبية د. مطيع ابو عريج أن إجمالي المساقات الطبية اليوم 18 في أغلب التخصصات بعد أن كانت 6 مساقات في الماضي مضيفا بان الحاصلون على البورد والزمالة اليمنية والماجستير اليمني في أغلب التخصصات بلغ 3996حتى عام 2020

رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بصعدة د إسماعيل الورفي أعلن أن  هناك امتيازات للملتحقين بمساق الزمالة اليمنية والماجستير المهني والهيئة ستوفر لهم المسكن والتغذية وحوافز ساعات العمل

وفي نفس السياق بين  د. يوسف المداني رئيس قسم المخ والأعصاب في هيئة المستشفى الجمهوري بصعدة “بأن المستشفى بحاجة كوادر متخصصة وسنكون إلى جانبهم أثناء العمل وفترة الدراسة”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “تدشين الزمالة” لكل التخصصات بهيئة المستشفى الجمهوري في صعدة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 01:46 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية - اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..