صحافة اليمن : دائرة الشؤون الاجتماعية تدشن اللقاء السنوي لمديري الإدارات في الهيئات المحلية بالمحافظات

دائرة الشؤون الاجتماعية تدشن اللقاء السنوي لمديري الإدارات في الهيئات المحلية بالمحافظات

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية دائرة الشؤون الاجتماعية تدشن اللقاء السنوي لمديري الإدارات في الهيئات المحلية بالمحافظات والان إلى تفاصيل الخبر

دائرة الشؤون الاجتماعية تدشن اللقاء السنوي لمديري الإدارات في الهيئات المحلية بالمحافظات

الثلاثاء 22 يونيو 2021 - الساعة:13:52:10 (الامناء نت / خاص)

دشنت دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن، اللقاء السنوي الموسع لإدارات الشؤون الاجتماعية بمحافظات الجنوب .

وفي مستهل اللقاء، رحب الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بالحاضرين ونقل لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

وعبّر الجعدي عن سعادته بتدشينه لهذا اللقاء هذا، مؤكدا على أهمية معرفة طرق التعامل مع المنظمات في إطار دعمها ومساعدتها للجهات المحتاجة للدعم  وإيجاد آلية تعزز هذا العمل وتنظمه.

وتمنى الجعدي في ختام حديثه، أن يخرج هذا اللقاء بتوصيات بناءة ترفع لرئاسة المجلس، بما يسهم في الرفع مستوى النشاط الاجتماعي في محافظات الجنوب.

بدوره، أشاد عاد محمد علي هيثم رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية بأداء الإدارات في الهيئات المحلية بمحافظات الجنوب، مثمنا الدور الذي يقدمونه في محافظاتهم لتطوير العمل الاجتماعي ومساعدة الفئات المحتاجة .

وأكد هيثم في كلمته على أن الأوضاع التي مر بها الوطن أضطرت الدائرة إلى تأجيل اللقاء الذي كان مقرر إقامته في العام المنصرم إلى هذه الفترة، مشيرا إلى أن الدائرة حريصة كل الحرص على تذليل أي معوقات تواجه عمل الإدارات في المحافظات للارتقاء بمستوى الأداء فيها وتطويره.

بعد ذلك فُتح باب النقاش، وتم التطرق إلى العديد من القضايا والمشكلات التي تواجه الإدارات بالمحافظات و محاولة إيجاد حلول لها خلال هذا اللقاء الذي سيستمر على مدار يومين متتاليين .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر دائرة الشؤون الاجتماعية تدشن اللقاء السنوي لمديري الإدارات في الهيئات المحلية بالمحافظات الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 01:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..