صحافة اليمن : مصير مجهول لطفلة يمنية مختطفة في ليبيا

مصير مجهول لطفلة يمنية مختطفة في ليبيا

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية مصير مجهول لطفلة يمنية مختطفة في ليبيا والان إلى تفاصيل الخبر

YNP -  #طرابلس :

عبر منظمات حقوقية ليبية ،  عن ادانتها  واستغرابها لتجاهل   السلطات الليبية ، والمنظمات الاممية لمصير الطفلة اليمنية سامية عبدالله المختطفة منذ 11 يونيو الجاري من العاصمة   طرابلس.   

وقال بيان صادر عن منظمات  حقوقية إنه لم يصدر منذ تقديم الشكوى أي تعليق من الجهات الأمنية او الاممية، ولم يتواصل أحد مع والدة الضحية، التي حملت مفوضية اللاجئين المسؤولية عن مصير ابنتها.

وقالت ان ابنتها كانت قد تعرضت مطلع عام 2019 للخطف من قبل مسلحين في مكان إقامتها بالمدينة القديمة وسط العاصمة طرابلس، ورغم علم المفوضية ومنظمة اليونيسيف المعنية بحماية الأطفال بمكان ووضع سامية، فلم يتم توفير أي مساعدات حقيقية لحمايتها، ومنها على سبيل المثال تغيير مكان إقامتها.

وأوضحت المنظمات في البيان، أن المختطفة اليمنية هي فتاة قاصر تعيش في ليبيا منذ مطلع عام 2017 مع والدتها، وكانت ضمن المسجلين والمشمولين بحماية مفوضية اللاجئين UNHCR.

و خطفت سامية أثناء تواجدها مع والدتها صباح يوم 11 يونيو في سوق كانت تعمل فيه ببيع بعض المنتجات بمنطقة الكريمية جنوب طرابلس".

واشار البيان إلى أن مسلحين يرتدون زياً عسكرياً هم من اقتادوها في سيارة لمكان مجهول، مستدلاً بأقوال شهود عيان للأم التي تقدمت بشكوى في أحد مراكز الأمن بالقرب من مكان الحادثة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصير مجهول لطفلة يمنية مختطفة في ليبيا الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 01:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..