صحافة اليمن : عاجل: عقيد في الجيش يعرض بيع أعضاء جسده ويحمل هؤلاء المسؤولية

عاجل: عقيد في الجيش يعرض بيع أعضاء جسده ويحمل هؤلاء المسؤولية

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية عاجل: عقيد في الجيش يعرض بيع أعضاء جسده ويحمل هؤلاء المسؤولية والان إلى تفاصيل الخبر

حيروت- متابعات

عرض عقيد في الجيش اليمني أعضاء من جسمه للبيع مقابل تأمين احتياجات اسرته

وأعلن العقيد فضل محمد أحمد لعكل، عن بيع اعضاء من جسمه لمن يريد وبسعر بسيط، نتيجة الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها، وهو الذي خدم في الجيش الجنوبي السابق منذ 1976.

وأكد أنه من ضحايا سياسة  ((خليك في البيت))، وراتبه مقطوعة منذ أكثر من 7 أشهر، وأنه اتخذ قراره بعد تفكير عميق  ولأنه لا يريد أن نطلب من احد شيء، بعد ان أصبح يتحاشى أفراد أسرته وأولاده خوفا لعجزه عن تلبية أبسط احتياجاتهم.

وقال إن أم الأولاد تعاني من أمراض لم استطيع حتى شراء علاجها أو أعالجها وتعرضت لجلطه في ارتفاع الضغط مما تسبب لاحدى عينها بتمزق الشبكية ( اي اعصاب العين).

وحمل لعكل، المسؤلية الكاملة السعودية وحكومة الفساد والمجلس الانتقالي

ونشر لمن يريد يتواصل معه أرقامه

739331535

ورقم المنزل 0096702201026

أو 772240651

عاجل: عقيد في الجيش يعرض بيع أعضاء جسده ويحمل هؤلاء المسؤولية first appeared on موقع حيروت الإخباري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عاجل: عقيد في الجيش يعرض بيع أعضاء جسده ويحمل هؤلاء المسؤولية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 02:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..