صحافة اليمن : الجيش الوطني يغنم صيد حوثي ثمين يقع بين أيدي الجيش الوطني .. شاهد ماذا وجدو (صور)

الجيش الوطني يغنم صيد حوثي ثمين يقع بين أيدي الجيش الوطني .. شاهد ماذا وجدو (صور)

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الجيش الوطني يغنم صيد حوثي ثمين يقع بين أيدي الجيش الوطني .. شاهد ماذا وجدو (صور) والان إلى تفاصيل الخبر

وقع صيد حوثي ثمين من الاسلحة و الالغام بيد قوات الجيش الوطني .

ونتمكنت القوات الحكومية، الإثنين، من السيطرة على كمية كبيرة من الأسلحة التابعة ل مليشيا الحوثي  الإنقلابية، بمحافظة لحج (جنوبي اليمن).

|| الأخبا الأكثر تصفحاً الآن :

وقال المرصد اليمني للألغام، إن الفرق الهندسية التابعة لمشروع مسام، تمكنت من استخراج 350 قذيفه زرعها الحوثيون، في محافظة لحج، خلال سيطرتهم على المحافظة مطلع 2015م.

وأوضح أنه الفرق الهندسية استخرجت ال قذائف  الحوثية المخزنة، من نفق بطول ما يقرب من 200 متر في منطقة "عقان" بمديرية المسيمير في لحج. ونشر المرصد صورًا للألغام التي تم نزعها والنفق الذي حوله الحوثيون إلى مقر لتخزين القذائف و الألغام ، خلال سيطرتهم على العاصمة المؤقتة عدن، في مطلع العام 2015.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجيش الوطني يغنم صيد حوثي ثمين يقع بين أيدي الجيش الوطني .. شاهد ماذا وجدو (صور) الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 02:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..