صحافة اليمن : قائد مكافحة الإرهاب يستقبل قائد حزام الشيخ عثمان

قائد مكافحة الإرهاب يستقبل قائد حزام الشيخ عثمان

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية قائد مكافحة الإرهاب يستقبل قائد حزام الشيخ عثمان والان إلى تفاصيل الخبر

قائد مكافحة الإرهاب يستقبل قائد حزام الشيخ عثمان

الثلاثاء 22 يونيو 2021 - الساعة:14:41:12 (الأمناء نت / خاص :)

 قام قائد قوات القطاع الثامن حزام أمني الشيخ عثمان، النقيب كرم المشرقي، صباح امس الاثنين، بزيارة تفقدية لمقر قائد مكافحة الإرهاب بالعاصمة عدن اللواء شلال علي شائع.

وكان في استقبال قائد القطاع الثامن النقيب كرم المشرقي، اللواء شلال علي شائع،

واستمع النقيب المشرقي، خلال الزيارة، من اللواء شلال علي شائع، إلى شرح مفصل عن ألاداء في الجانب الأمني، وكيفية تسيير العمل، ورفع مستوى جاهزية وفاعلية القيادة والسيطرة، وكذا الخطط المستقبلية لتطوير العمل الأمني المؤسسي، ورفع الكفاءة لدى وحدات وأفراد القوات المسلحة الجنوبية.

واشاد اللواء شلال ،بما لمسه من تطور نوعي لدى قوات الحزام الأمني م/عدن القطاع الثامن الشيخ عثمان،

بما تقوم به في محاربة كافة أشكال الجريمه، وضبط عمليات الاتجار والترويج والتهريب للمخدرات بكافة انواعها، مثنياً على الجهود التي تبذلها قيادة قوات الحزام الأمني، للرفع من كفاءة ألاداء الأمني، لدى منتسبيها.

ومن جانبه شكر النقيب المشرقي، القائد اللواء شلال علي شائع، على حُسن الاستقبال، مشيراً بأن جميع منتسبي القوات المسلحة الجنوبية، سيقفون سداً منيعاً لكل من يحاول نشر الفوضى، وزعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

التوجيه المعنوي

القطاع الثامن

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قائد مكافحة الإرهاب يستقبل قائد حزام الشيخ عثمان الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/06/22 الساعة 02:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..