صحافة اليمن : في تحدي على انستجرام.. شاب يمني يكسب خمسة مليون ريال من مغترب في أمريكا.. والمفاجأة في شروط التحدي!

في تحدي على انستجرام.. شاب يمني يكسب خمسة مليون ريال من مغترب في أمريكا.. والمفاجأة في شروط التحدي!

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية في تحدي على انستجرام.. شاب يمني يكسب خمسة مليون ريال من مغترب في أمريكا.. والمفاجأة في شروط التحدي! والان إلى تفاصيل الخبر

فاز شاب يمني عشريني، بخمس مليون ريال، في تحدي على تطبيق انستجرام مع مغترب في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتحدى المغترب اليمني الشاب "محمد الفايق"، بالزواج خلال سبعة أيام، مقابل أن يدفع له خمسة مليون ريال، وإن عجز عن إقامة حفل الزواج خلال أسبوع، يدفع الفايق للمغترب ستة مليون ريال.

وذكر ناشطون يمنيون، أن المغترب أرسل في اليوم الثاني للتحدي، بالمبلغ كامل للشاب الفائق الذي تمكن من تجهيز كل احتياجات الزفاف، بدءاً من اختيار الفتاة وحتى حجز الصالة والفنان وتحديد يوم الزفاف خلال يومين فقط.

وتم تحديد موعد يوم الزفاف السبت القادم في الصالة الملكية بصنعاء، واعتبر نشطاء أن هذا أسرع تجهيزات لأسرع حفل زفاف في تاريخ اليمن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر في تحدي على انستجرام.. شاب يمني يكسب خمسة مليون ريال من مغترب في أمريكا.. والمفاجأة في شروط التحدي! الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 01:11 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..