صحافة اليمن : تدخل إماراتي لمنع خطوة تكفل عودة المرتبات لكافة الموظفين بصورة مستمرة ” تفاصيل “

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية تدخل إماراتي لمنع خطوة تكفل عودة المرتبات لكافة الموظفين بصورة مستمرة ” تفاصيل “ والان إلى تفاصيل الخبر

حيروت   _ خاص

بحث وزير النفط في الشرعية عبد السلام باعبود مع شركة «توتال» الفرنسية ومجلس إدارة الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال متابعة سير مشروع الغاز الطبيعي المسال في بلحاف، واستئناف التشغيل في المنشأة الاقتصادية الحيوية الواقعة على بحر العرب.

وأكد باعبود في تصريح لـ«الشرق الأوسط» أن هنالك اهتماماً  بنشاط وعمل الشركة، وتعزيز العمل مع الشركاء الدوليين، وتقديم التسهيلات كافة لهم ، وفق تعبيره.

مصادر مطلعة  قالت لحيروت الإخباري بأن ‏شركة توتال الفرنسية ابدت إستعدادها لتشغيل منشأة بلحاف الغازية التي ستنهض بالاقتصاد اليمني وتساهم في عودة المرتبات واستقرار العملة ؛ لكن الإمارات ترفض الإنسحاب منها الا بشروط تعجيزية.

وحولت الإمارات منشأة بلحاف  إلى ثكنة عسكرية تدير اعمال تخريبية كما استخدمتها  كسجون سرية تابعة لها لاعتقال المعارضين والنشطاء السياسين والإعلاميين المناوئين لمشاريعها.

تدخل إماراتي لمنع خطوة تكفل عودة المرتبات لكافة الموظفين بصورة مستمرة ” تفاصيل “ first appeared on موقع حيروت الإخباري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تدخل إماراتي لمنع خطوة تكفل عودة المرتبات لكافة الموظفين بصورة مستمرة ” تفاصيل “ الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 01:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..