صحافة اليمن : من مصادر رسمية.. الكشف عن آخر المستجدات الميدانية للمعارك في مارب (صورة)

من مصادر رسمية.. الكشف عن آخر المستجدات الميدانية للمعارك في مارب (صورة)

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية من مصادر رسمية.. الكشف عن آخر المستجدات الميدانية للمعارك في مارب (صورة) والان إلى تفاصيل الخبر

كشف المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن اخر المستجدات والتطورات الميدانية للمعارك التي يخوضها الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي في مختلف الجبهات بمحافظة مارب (شرقي اليمن).

وأكد مصرع 23 حوثيا بنيران أبطال الجيش الوطني، خلال المواجهات التي دارات الساعات الماضية، بين قوات الجيش والمليشيات في الجهة الشمالية من وادي الجفرة .

كما أكد إعلام الجيش الوطني، تدمير 6 أطقم و3 عربات مدرعة وآليات قتالية حوثية بمدفعية الجيش ومقاتلات التحالف العربي.

وقال إن القوات الحكومية مسنودة بالمقاومة، تمكنت من إستعادة كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر من حوزة المليشيا الحوثية خلال المواجهات.

وكانت قوات قوات الجيش الوطني، أعلنت الثلاثاء، مقتل 13 حوثيا وأسر آخرون، في كمين محكم نفذته لمجاميع من المليشيا الحوثية، شمال غربي محافظة مأرب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر من مصادر رسمية.. الكشف عن آخر المستجدات الميدانية للمعارك في مارب (صورة) الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 03:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..