صحافة اليمن : مصرع مدير أمن صنعاء وقيادات حوثية من الدرجة الأولى (أسماء)

مصرع مدير أمن صنعاء وقيادات حوثية من الدرجة الأولى (أسماء)

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية مصرع مدير أمن صنعاء وقيادات حوثية من الدرجة الأولى (أسماء) والان إلى تفاصيل الخبر

أكدت مصادر متعددة، مصرع ثلاثة من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية البارزة، في المعارك التي يخوضها الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية ضد المليشيات بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وذكرت المصادر أن مدير أمن محافظة صنعاء في حكومة المليشيات الحوثية، القيادي المنتحل رتبة "عميد"، يحيى المؤيدي لقي مصرعه، الثلاثاء، برصاص الجيش الوطني في جبهة الكسارة غربي مأرب.

كما لقي القادي الحوثي المنتحل رتبة عميد "عبد العزيز صلاح"، الءي يشغل مديرا لما يُسمى بـ"دائرة القوى البشرية" التابعة لمليشيا الحوثي، بالإضافة إلى القيادي المنتحل رتبة عقيد، هشام المتوكل، في الجبهة ذاتها.

ولليوم الخامس على التوالي، تشهد غرب مأرب معارك عنيفة ومتواصلة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيا الحوثي الانقلابية، وذلك بعد تعثر المشاورات الرامية إلى إنهاء الحرب في اليمن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصرع مدير أمن صنعاء وقيادات حوثية من الدرجة الأولى (أسماء) الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 04:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..