صحافة اليمن : الرئيس هادي يفاجئ الإنتقالي بشرط جديد مقابل عودة الحكومة الى العاصمة عدن .. تعرف عليه

الرئيس هادي يفاجئ الإنتقالي بشرط جديد مقابل عودة الحكومة الى العاصمة عدن .. تعرف عليه

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الرئيس هادي يفاجئ الإنتقالي بشرط جديد مقابل عودة الحكومة الى العاصمة عدن .. تعرف عليه والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت مصادر دبلوماسية مطلعة إن الرئيس هادي اشترط قبوله بعودة حكومة معين إلى عدن بعودة نائب الرئيس علي محسن الأحمرالى عدن .

وقالت المصادر ان شرط الرئيس هادي فاجئ الانتقالي الجنوبي خصوصا وانهم يعتبروا الأحمر عدوهم الأول لدوره في الحفاظ على الوحدة اليمنية في حرب 1994م وان الرئيس هادي أراد ان يرى مدى جدية الانتقالي في تنفيذ اتفاق الرياض.

|| الأخبا الأكثر تصفحاً الآن :

وأكدت المصادران الانتقالي اعتبر شرط الرئيس هادي محاولة منه لإجهاض الاتفاق الذي وقع في الرياض، حسب المصادر

وكان الانتقالي الجنوبي اعلن امس الأول التوصل الى اتفاق مع “الشرعية” في الرياض يقضي بعودة الحكومة الى عدن مقابل ضمانات بتأمينها.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الرئيس هادي يفاجئ الإنتقالي بشرط جديد مقابل عودة الحكومة الى العاصمة عدن .. تعرف عليه الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 06:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..