صحافة اليمن : صدور تعميم رسمي هام من صنعاء لجميع المواطنين.. وسيتم تطبيق هذه الإجراءات العاجلة إعتباراً من اليوم؟ (تفاصيل)

صدور تعميم رسمي هام من صنعاء لجميع المواطنين.. وسيتم تطبيق هذه الإجراءات العاجلة إعتباراً من اليوم؟ (تفاصيل)

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية صدور تعميم رسمي هام من صنعاء لجميع المواطنين.. وسيتم تطبيق هذه الإجراءات العاجلة إعتباراً من اليوم؟ (تفاصيل) والان إلى تفاصيل الخبر

صدور تعميم رسمي هام من صنعاء لجميع المواطنين.. وسيتم تطبيق هذه الإجراءات العاجلة إعتباراً من اليوم؟ (تفاصيل)

في يونيو 23, 2021 38

يمني برس:

كشف البنك المركزي اليمني عن مخطط جديد وخطير لتحالف العدوان الأمريكي السعودي لتدمير العملة اليمنية وتدمير الإقتصاد بهدف زيادة معاناة الشعب اليمني، محذراً من تداول أوراق العملة الجديدة المزورة من فئة 1000 ريال.

وأصدر البنك المركزي اليمني مساء الثلاثاء، بياناً بخصوص استمرار دول العدوان ومرتزقتها في تدمير الإقتصاد والعملة الوطنية فيما يلي نصه:

استمراراً لجرائم دول العدوان ومرتزقتها الهادفة إلى تدمير الاقتصاد والعملة الوطنية بهدف زيادة معاناة الشعب اليمني في كامل مناطق الجمهورية، وفي خطوة إجرامية جديدة، قامت دول العدوان ومرتزقتها وعبر ما يسمى بالبنك المركزي عدن بتزوير(تزييف) العملة الوطنية من خلال طباعة عملة من فئة ألف ريال (1000 ريال) مشابهة لفئة الألف ريال المطبوعة في عام 1438 هـ – 2017م المتداولة حالياً في مناطق حكومة الإنقاذ الوطني، كما تم التدوين على هذه العملة المزورة أنها طبعت في عام 1438 هـ – 2017م.

وعليــه، يؤكد البنك المركزي اليمني بأن ورقة العملة المتداولة حالياً في مناطق حكومة الإنقاذ الوطني من فئة ألف ريال (1000 ريال) المصدرة في عام 1438 هـ – 2017م هي التي يبدأ رقمها التسلسلي بحرف ( أ)، وأن أي عملة مشابهة من فئة ألف ريال (1000 ريال) مدون عليها عام 1438 هـ – 2017م ورقمها التسلسلي يبدأ بحرف أخر غير حرف ( أ) هي عملة مزورة ويمنع التعامل بها أو حيازتها أو نقلها.

حيث قام ما يسمى بالبنك المركزي عدن يوم أمس الإثنين ببدء الضخ من هذه العملة المزورة في مدينتي عدن والمكلا لما يقارب (60) مليار من أصل (400) مليار وصلت مؤخراً إلى مينائي عدن والمكلا.

– مثال على الرقم التسلسلي لورقة العملة المتداولة حالياً في مناطق حكومة الإنقاذ الوطني من فئة (1000 ريال) المطبوعة في عام 1438 هـ – 2017م:

6743089 أ/32

– مثال على الرقم التسلسلي لورقة العملة المزورة من فئة (1000 ريال) المدون عليها أنها طبعت في عام 1438 هـ – 2017م :

6743089 د/32

كما يؤكد البنك المركزي اليمني أنه سيظل صمام أمان للاقتصاد الوطني، ويطمئن أبناء ال

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صدور تعميم رسمي هام من صنعاء لجميع المواطنين.. وسيتم تطبيق هذه الإجراءات العاجلة إعتباراً من اليوم؟ (تفاصيل) الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 08:26 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..