صحافة اليمن : البدء بصرف المرحلة العاشرة من الحوالات النقدية بهذه المحافظة

البدء بصرف المرحلة العاشرة من الحوالات النقدية بهذه المحافظة

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية البدء بصرف المرحلة العاشرة من الحوالات النقدية بهذه المحافظة والان إلى تفاصيل الخبر

المؤتمرنت -

البدء بصرف المرحلة العاشرة من الحوالات النقدية بهذه المحافظة

بدأت بمحافظة إب اليوم عملية صرف المرحلة العاشرة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لحالات الضمان الاجتماعي بالمحافظة.

وأكد المحافظ عبد الواحد صلاح، أهمية تسهيل إجراءات الصرف بما يمكن المستفيدين من استلام مستحقاتهم من مشروع الحوالات الطارئ بكل بسهولة ويسر.

وأشاد بدور البنك الدولي ومنظمة اليونيسف في تخفيف المعاناة الإنسانية للمستفيدين من الأسر الاشد فقرا في ظل استمرار العدوان والحصار .. داعياً المنظمات الدولية والإنسانية إلى التوسع في استهداف الفئات المجتمعية المحتاجة للمساندة والمساعدة.

وأبدى المحافظ صلاح الاستعداد تقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام عمل المنظمات والمؤسسات العاملة في المجال الإنساني.

من جانبه أوضح مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة قاسم شحره أن المرحلة العاشرة تستهدف 149 ألف و195حالة بمبلغ ثلاثة مليارات و335 مليون ريال عبر 179 نقطة للصرف موزعة على مختلف مديريات المحافظة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر البدء بصرف المرحلة العاشرة من الحوالات النقدية بهذه المحافظة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 06:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المؤتمر نت - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..