صحافة اليمن : التحالف العربي: دمرنا 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب المملكة

التحالف العربي: دمرنا 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب المملكة

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية التحالف العربي: دمرنا 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب المملكة والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

التحالف العربي: دمرنا 4 طائرات مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيونصوب المنطقة الجنوبية في المملكة

أعلن التلفزيون السعودي أن التحالف العربي بقيادة السعودية، دمر أربع طائرات مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون من اليمن صوب المنطقة الجنوبية في المملكة.

وأعلن التحالف العربي في اليمن تدمير 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه السعودية في ثالث هجوم خلال 24 ساعة.

وقال التحالف إن "الدفاعات الجوية اعترضت ودمرت 4 طائرات بدون طيار مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المنطقة الجنوبية للسعودية، وفق وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وأضاف أن "كفاءة الدفاعات الجوية أحبطت كافة المحاولات العدائية تجاه المملكة"، من دون تحديد موقع الهجوم الأخير.

وهذا الهجوم الثالث من نوعه، الذي يعترضه التحالف في أقل من 24 ساعة، ففي وقت سابق من يوم الأربعاء، أعلن اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه ‎جازان (جنوب غربي المملكة)، فيما دمر أخرى أطلقت تجاه منطقة خميس مشيط، مساء الثلاثاء.

المصدر: وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر التحالف العربي: دمرنا 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب المملكة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 09:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..