صحافة اليمن : تحركات مشبوهة لوزير الداخلية “إبراهيم حيدان” في الجنوب

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية تحركات مشبوهة لوزير الداخلية “إبراهيم حيدان” في الجنوب والان إلى تفاصيل الخبر

تحركات مشبوهة لوزير الداخلية “إبراهيم حيدان” في الجنوب

فري بوست- متابعات

ما نراه اليوم في المحافظات الجنوبية من سوءِ الخدمات و المماطلة في صرفِ المرتبات و اندلاع الشغب و التظاهرات الغاضبة يؤكّد بأنَّ المسرحية قد كشفت الستار لـ بدء فصولها ، و قد بدأت أولى فصولها بـ قطعِ التيّار الكهربائي وانفلات الأمن تحتَ أعذار واهية في ظل هذا الصيف الحار و الرطوبة العالية.

المؤامرة كبيرة و خبيثة على الشعب الجنوبي بـ رُمّته و قد بدت جليّة و واضحة تتخذ من سوءِ الخدمات سُلّمًا للفوضى و تصدير الأزمات،لـ كـي تتمكّن عصابات الشرعية من تشويه القوات الجنوبية و شيطنتها بـ عيون المواطن الجنوبي و طمس معالم و ذكريات بطولاتها و انتصاراتها العسكرية الساحقة على العصابات الداعشية .

أصبحت المؤامرة مُكتملةَ الأركان وعودة الإرهاب ومخطط دخول (داعش و القاعدة) للمحافظات الخاضعة لسيطرة المجلس الإنتقالي الجنوبي ، و ما تبقى سوى الاجتياح العسكري للمليشيات الاخوانية بـ زعامة إبراهيم حيدان وزير الداخلية الإخونجي .

– تحركات مشبوهة:

هُنالكَ مؤامرة خبيثة تُحاك في بعض محافظات الجنوب( حضرموت والمهرة) من قِبل وزير الداخلية المدعو ابراهيم حيدان و عسكريين متخفّين تحت مظلة شرعية الاخوان يتبعونَ السفّاح و المُجرم(علي محسن الاحمر) ، هدفهم تمدد عصابات المنطقة العسكرية الأولى و معسكراتها الداعشية و شيطنة النُخبة الحضرمية و اقتلاعها ،كونها من طردت مُعسكرات داعش و القاعدة في حضرموت المُكلّا.

وصرح العميد عبدالدائم الشعيبي ” الشرعية لا يعجبها أي استقرار أمني في الجنوب، وهي تعمل بكل ما أوتيت من إمكانيات ومقدرات في سبيل إشغال الجنوب بالفوضى والمشاكل الأمنية، ومعاقبة المواطن بالخدمات الضرورية كالكهرباء والماء والرواتب حتى يتسنى لها فرض إرادتها في عودة الوحدة الميتة والذي يرفضها شعبنا بكل قوة.

واضاف ” تحركات المدعو حيدان الاستفزازية في مدينة المكلا إلا جزءا من هذا المخطط القذر وخطوة نحو ضرب الأمن والاستقرار في المدينة.

“حيدان” وجه آخر للميسري :

” إبراهيم حيدان يعبث بأمن ساحل حضرموت ويكرر تجربة الميسري بصنع الفوضى” هكذا كانت عناوين الأخبار المحلية في الأيام الماضية، حيث كشفت عن مضي حيدان في مخططاته الرامي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تحركات مشبوهة لوزير الداخلية “إبراهيم حيدان” في الجنوب الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 09:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست - أخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..