صحافة اليمن : الاستحمام مفيد.. في شروط خاصة!

الاستحمام مفيد.. في شروط خاصة!

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الاستحمام مفيد.. في شروط خاصة! والان إلى تفاصيل الخبر

المؤتمرنت -

الاستحمام مفيد.. في شروط خاصة!

الاستحمام ضروري من أجل الاعتناء بصحة الجسد والحفاظ على نظافته، لكن ليست كل طرق الاستحمام صحيحة أو مفيدة، خاصة في الصباح.

وتقول صحيفة "الصن" البريطانية نقلا عن دراسة علمية حديثة إنه لا يوجد شيء أفضل من الاستحمام بالماء الساخن من أجل شحن طاقة الجسم استعدادا لنشاطات اليوم لكنه قد لا يكون مفيدا.

وأضافت أن الاستحمام بالماء الساخن يمكن أن يعيدك إلى النوم مجددا، فالخروج من الحمام الغارق بالبخار إلى الهواء البارد يتسبب في انخفاض مفاجئ في درجة حرارة الجسم، مما يؤدي إلى حالة أكثر استرخاءً.

وللتغلب على حالة النعاس الطارئة، على الشخص إنهاء الاستحمام برشقات من الماء البارد فالساخن فالبارد مرة أخرى، لمدة 30 ثانية لكل مرة.

ويؤدي التغيير المفاجئ في حرارة المياه إلى فتح الشعيرات الدموية تحت الجلد، مما يزيد من تدفق الدم.

ومن فوائد غمر الجسم بالماء البارد زيادة تحمل الإجهاد وتقوية جهاز المناعة وزيادة حرق الدهون.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الاستحمام مفيد.. في شروط خاصة! الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 09:11 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المؤتمر نت - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..