صحافة اليمن : أول صورة واضحة والمجرم جاثم على جسد الضحية في القضية التي هزت صنعاء

أول صورة واضحة والمجرم جاثم على جسد الضحية في القضية التي هزت صنعاء

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية أول صورة واضحة والمجرم جاثم على جسد الضحية في القضية التي هزت صنعاء والان إلى تفاصيل الخبر

حيروت _ خاص

حصل حيروت الإخباري ، قبل قليل، على أول صورة  واضحة للمجرم في قضية ضرب طفل أرحب والتي هزت العاصمة صنعاء.

وتظهر الصورة بشار علي عبده اليحيصي وهو جاثم على جسد الطفل مصطفى اليحيصي والمعروف بطفل أرحب ، والذي لاقت قضيته تعاطفا واسعا من قبل المواطنين .

وكان المحامي وضاح قطيش قد أفاد في وقت سابق بانه تم القبض على المتهمين من قبل إدارة الامن في أرحب ومن بينهم مصور الجريمة خالد الناعظي  ،  ولم يتبق إلا المتهم الأول بشار اليحيصي  وقد شرع مأموري الضبط في التحري و إعداد محاضر جمع الاستدلالات مع المتهمين تمهيداً لإحالتهم للنيابة المختصة ، حد قوله .

وقام المتهمون  بضرب الطفل  مصطفى اليحيصي بوحشية  كما أظهر مقطع الفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل  ، في جريمة  لاقت استنكارا واسعا من قبل المواطنين.

صورة مصور الجريمة خالد الناعظي

صورة الجاني بشار اليحيصي

صورة المجني عليه طفل ارحب مصطفى اليحيصي

أول صورة واضحة والمجرم جاثم على جسد الضحية في القضية التي هزت صنعاء first appeared on موقع حيروت الإخباري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أول صورة واضحة والمجرم جاثم على جسد الضحية في القضية التي هزت صنعاء الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 10:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..