صحافة اليمن : مكتب الصحة ينشر 12 عيادة طبية متنقلة في مديريات البيضاء

مكتب الصحة ينشر 12 عيادة طبية متنقلة في مديريات البيضاء

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية مكتب الصحة ينشر 12 عيادة طبية متنقلة في مديريات البيضاء والان إلى تفاصيل الخبر

البيضاء // وكالة الصحافة اليمنية //

دشن مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة البيضاء العيادة الطبية المتنقلة في 12 مديرية من مديريات المحافظة.

وأكد مدير عام الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الخطري، أن 12 عيادة طبية متنقلة، في مديريات “البيضاء، الزاهر، مكيراس، ذي ناعم، الملاجم، السوادية، الشرية، العرش، رداع، القرشية، ولد ربيع، الرياشية”، وتستمر حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الجاري.

وأوضح الخطري، أن العيادات الطبية المتنقلة تقدم مختلف الخدمات الصحية والدوائية للمواطنين في مجال الباطنية، والتغذية والتحصين والأمراض الجلدية، والصحة الإنجابية بصورة مجانية، واحالة الحالات المتدهورة إلى المستشفيات لتلقي العلاج، بالتعاون مع منظمة اليونيسف.

وأشار إلى أن العيادات المتنقلة تستهدف المناطق المحررة والمحرومة من أبسط الخدمات والمرافق الصحية، ممن تقع ضمن المستوى الثالث، مبينا أن طبيب عام في كل عيادة متنقلة بالإضافة إلى منسق التغذية وعدد من العاملين الصحيين، وبعض من من متطوعات المجتمع.

وأفاد الدكتور الخطري أن العيادات الطبية تهدف إلى تخفيف من معاناة المواطنين، والحد من انتشار الأمراض في تلك المناطق التي يعيش السكان اوضاعا معيشية صعبة بفعل استمرار العدوان والحصار على اليمن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مكتب الصحة ينشر 12 عيادة طبية متنقلة في مديريات البيضاء الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 11:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية - اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..