صحافة اليمن : مصدر في مقاومة البيضاء: مجلس مقاومة الإصلاح لا يمثلنا

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية مصدر في مقاومة البيضاء: مجلس مقاومة الإصلاح لا يمثلنا والان إلى تفاصيل الخبر

مصدر في مقاومة البيضاء: مجلس مقاومة الإصلاح لا يمثلنا

فري بوست- متابعات

قال مصدر في المقاومة الشعبية بالبيضاء، إن ما يسمى “مجلس مقاومة البيضاء” ولد ميتاً بعد تكشف إشراف حزب الإصلاح على خطوات تأسيسه حالياً في مدينة مأرب. وأوضح أن أبناء البيضاء توقعوا تأسيس كيان جديد بعيد عن معيار الحزبية، وذلك لاستعادة المحافظة من مليشيا الحوثي، بدءاً بتصحيح الوضع المأساوي الذي يعيشه رجال المقاومة الشعبية نظراً لممارسات قيادات حزب الإصلاح الإقصائية بحقهم. وأضاف المصدر: اتضح أن الإصلاح يقوم بتأسيس هذا المجلس للحصول على دعم من التحالف العربي مجدداً عبر استقطاب شخصيات مؤثرة لا تنتمي للحزب، كما أنها في الوقت نفسه خطوة استباقية لتحييد تلك الشخصيات عن حراك سياسي متوقع لأبناء المقاومة.

وبينت وثائق إشهار قيادات ما يسمى مجلس مقاومة البيضاء في مديريات البيضاء، استحواذ كوادر الإصلاح بشكل كلي على المجلس، وتجاهل مديريتي الزاهر وذي ناعم على الرغم من كونهما الأشد مواجهة للحوثيين.

مصدر في مقاومة البيضاء: مجلس مقاومة الإصلاح لا يمثلنا فري بوست.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصدر في مقاومة البيضاء: مجلس مقاومة الإصلاح لا يمثلنا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 11:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست - أخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..