صحافة اليمن : التحالف يدمر مسيّرة حوثية أطلقت باتجاه خميس مشيط

التحالف يدمر مسيّرة حوثية أطلقت باتجاه خميس مشيط

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية التحالف يدمر مسيّرة حوثية أطلقت باتجاه خميس مشيط والان إلى تفاصيل الخبر

 

اعترضت الدفاعات الجوية السعودية، مسيّرة مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية باتجاه خميس مشيط جنوب غرب المملكة.

وقال التحالف في بيان له إن “المليشيات الحوثية تتعمد في محاولاتها استهداف المدنيين والأعيان المدنية”.

وكان تحالف دعم الشرعية في اليمن قد أعلن بداية الأسبوع أن القوات الجوية اعترضت ودمرت 17 مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيات الحوثية الإرهابية تجاه المنطقة الجنوبية في السعودية، وذلك خلال 24 ساعة فقط.

وتستهدف مليشيات الحوثي الإرهابية، خميس مشيط جنوب غرب المملكة وغيرها من المدن السعودية على الحدود بشكل متكرر، في الحرب الدائرة منذ ما يزيد على 6 أعوام.

يشار إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية تطلق من وقت لآخر طائرات مسيرة مفخخة في محاولة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية، دائمًا ما تعترضها الدفاعات الجوية للتحالف.

وفي السياق، شنت مدفعية الجيش الوطني اليمني، قصفاً عنيفاً، على مليشيات الحوثي الإرهابية، في أطراف محافظة مأرب.

واستهدف القصف، تعزيزات المليشيا القادمة إلى جبهة الكسارة، مما أسفر عن تدميرها، ومصرع وجرح، عدد من عناصر الإرهابية المسلحة، حسب ما أوردت وسائل إعلام يمنية.

ونفذت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، عدة غارات جوية، استهدفت من خلالها مواقع متفرقة لتمركزات للميليشيا الحوثية الإرهابية، على الجبهة ذاتها.

وأسفر القصف الجوي لتحالف دعم الشرعية في اليمن، عن تكبيد المليشيا الحوثية، خسائر في الأرواح والعتاد.وكالات

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر التحالف يدمر مسيّرة حوثية أطلقت باتجاه خميس مشيط الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 11:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن - دولي وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..