صحافة اليمن : بعد تحذيرها من أعمال الغطرسة .. مليشيات الإخوان تختطف مجدداً قيادي في الإنتقالي شبوة

بعد تحذيرها من أعمال الغطرسة .. مليشيات الإخوان تختطف مجدداً قيادي في الإنتقالي شبوة

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية بعد تحذيرها من أعمال الغطرسة .. مليشيات الإخوان تختطف مجدداً قيادي في الإنتقالي شبوة والان إلى تفاصيل الخبر

 

 

 

 

أقدمت قوات الأمن الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح بمحافظة شبوة ، على اختطافت عضو في جمعية الإنتقالي الوطنية ومرافقيه وآخرين من أبناء محافظة شبوة اليوم الاربعاء . 

 

وافادت المصادر أن مليشيات الإصلاح - الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين فرع اليمن - قامت صباح اليوم بأختطاف أحمد ناصر الهيج العولقي وعدد من مرافقيه، برفقة عدد من الشباب، أثناء قدومهم من العاصمة المؤقتة عدن إلى شبوة لحضور فعالية جماهيرية تشهدها منطقة عبدان خلال الأيام القادمة.

 

 ور

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد تحذيرها من أعمال الغطرسة .. مليشيات الإخوان تختطف مجدداً قيادي في الإنتقالي شبوة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/06/23 الساعة 11:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الرصيف برس - الأخبار المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..