صحافة اليمن : قيادات عسكرية تابعة للانتقالي تصف محافظ عدن " بالإخواني" وترفض تنفيذ قراره

قيادات عسكرية تابعة للانتقالي تصف محافظ عدن " بالإخواني" وترفض تنفيذ قراره

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية قيادات عسكرية تابعة للانتقالي تصف محافظ عدن " بالإخواني" وترفض تنفيذ قراره والان إلى تفاصيل الخبر

أكدت مصادر يمنية في مدينة عدن أن محافظ المحافظة أحمد لملس قرر إحالة عدداً من قيادات المجلس الانتقالي العسكرية إلى التحقيق بعد اشتباكات عنيفة نشبت في المدينة. 

وذكرت المصادر أن قيادات الانتقالي المحالة للتحقيق رفضت تنفيذ قرار المحافظ ( عضو المجلس الانتقالي) ووصفته " بالإخواني" والتابع للشرعية. 

ولفتت المصادر إلى أن محافظ عدن وجه بالتحقيق مع عدداً من القيادات العسكرية المتورطة في نشوب الاشتباكات المسلحة بالشيخ عثمان. 

ونشبت الأربعاء معارك عنيفة بين فصائل مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً وخلفت قتلى وجرحى. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قيادات عسكرية تابعة للانتقالي تصف محافظ عدن " بالإخواني" وترفض تنفيذ قراره الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 12:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخبر بوست - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..