صحافة اليمن : حضرموت...الاجهزة الامنية تلقي القبض على متهمين في اشتباكات قبلية

حضرموت...الاجهزة الامنية تلقي القبض على متهمين في اشتباكات قبلية

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية حضرموت...الاجهزة الامنية تلقي القبض على متهمين في اشتباكات قبلية والان إلى تفاصيل الخبر

القت الأجهزة الأمنية في ساحل حضرموت، اليوم الخميس، القبض على ثلاثة متهمين في واقعة الاشتباكات القبلية بين آل حمران وآل باضلاع والتي راح ضحيتها شيخ قبلي في شهر فبراير الماضي.

وجاء القاء القبض على المتهمين عقب تعقب الأجهزة الأمنية لهم على مدار أربعة أشهر، ونجحت في القبض عليهم بنقطة أمنية، قبل إحالتهم إلى البحث الجنائي للتحقيق.

وكان الشيخ القبلي عمر باحيدرة باحمران لقي ، مصرعه في السادس من فبراير الماضي، بمنطقة حلة الواقعة في مدينة المكلا، لخلافات حول أرض، تحولت إلى نزاع مسلح.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حضرموت...الاجهزة الامنية تلقي القبض على متهمين في اشتباكات قبلية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 12:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..