صحافة اليمن : مشائخ ”الصبيحة ” تتفق على مهلة مع القيادي بالانتقالي الجنوبي ”صالح السيد”

مشائخ ”الصبيحة ” تتفق على مهلة مع القيادي بالانتقالي الجنوبي ”صالح السيد”

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية مشائخ ”الصبيحة ” تتفق على مهلة مع القيادي بالانتقالي الجنوبي ”صالح السيد” والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت مصادر محلية من أبناء الصبيحة عن حصول إتفاق بين قادة ومشائخ الصبيحة وصالح السيد مدير امن لحج والقيادي في الانتقالي الجنوبي في منزل محافظ لحج مغرب يوم امس الأربعاء بخصوص اعتقال القيادي بالعمالقة ايمن الهبوب واقتحام منزله من قبل قوات امن لحج بقيادة صالح السيد .

وقالت المصادر ان مشائخ الصبيحة اتفقوا على إعطاء مدير امن لحج السيد مهلة لمدة اسبوع لإثبات التهمة ضد القيادي في اللواء الثالث عمالقة ومسؤول الجرحى ايمن الهبوب الصبيحي وكشف سبب المداهمة.

وأكدت المصادر انه تم الاتفاق على تشكيل لجنة من القضاء وجهازي الامن السياسي والقومي والنيابة للفصل في قانونية المداهمة لبيت ايمن الصبيحي بعد منتصف الليل من عدمه ومن المخول بذلك ورفع تقرير خلال خمسة ايام.

وأشارت المصادر ان الطرفين اتفقا على توقف اي مداهمات لجهاز مكافحة الارهاب للبيوت مهما كانت المبررات.

واختتمت المصادر قولها ان الطرفين اتفقا على أسبوع لإثبات الادلة والاطلاع على تقرير اللجنة مؤكدين ان القرار النهائي لقبائل الصبيحة بعد انتهاء المهلة المتفق عليها .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مشائخ ”الصبيحة ” تتفق على مهلة مع القيادي بالانتقالي الجنوبي ”صالح السيد” الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/06/24 الساعة 12:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..