صحافة اليمن : وزير الاعلام يؤكد ان مناطق مليشيا الحوثي تحولت إلى أكبر بؤر للاتجار بالبشر

وزير الاعلام يؤكد ان مناطق مليشيا الحوثي تحولت إلى أكبر بؤر للاتجار بالبشر

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية وزير الاعلام يؤكد ان مناطق مليشيا الحوثي تحولت إلى أكبر بؤر للاتجار بالبشر والان إلى تفاصيل الخبر

كشف وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، ان ممارسات وجرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي المدعومة من ايران ادت الى تحول المناطق الخاضعة لسيطرتها إلى أكبر بؤر للاتجار بالبشر في العالم‏.

وقال في اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر "نتذكر المآسي التي خلفتها مليشيا الحوثي منذ انقلابها على الدولة، من سياسات افقار وتجويع وتشريد لليمنيين، وجرائم وانتهاكات غير مسبوقة، وملايين الضحايا للحروب والصراعات التي فجرتها مخلفة أكبر أزمة إنسانية في العالم‏".

وأشار الارياني إلى أن انقلاب مليشيا الحوثي قوض الجهود التي بذلتها الدولة قبل العام 2014 في مكافحة الاتجار بالبشر من لوائح وقوانين وإجراءات ميدانية.

واضاف: ادت سياسات مليشيا الحوثي من عمالة وتجنيد للاطفال والفتيات، واختطاف واخفاء للنساء في سجون سرية، والاعتداء الجنسي، وموجات النزوح الداخلي والخارجي، وارتفاع معدلات الفقر والبطالة، إلى جعل مناطق سيطرتها أكبر بؤر للاتجار بالبشر في العالم‏.

وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة وهيئات ومنظمات حقوق الانسان للانتصار لمعاناة الملايين من ضحايا جرائم مليشيا الحوثي الارهابية في الاتجار بالبشر، وتقديم المسئولين عن تلك الجرائم من قيادات وعناصر المليشيا للمحاكمة باعتبارهم "مجرمي حرب" وضمان عدم افلاتهم من العقاب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزير الاعلام يؤكد ان مناطق مليشيا الحوثي تحولت إلى أكبر بؤر للاتجار بالبشر الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/30 الساعة 10:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..