صحافة اليمن : مدير عام بروم ميفع يوجه بإصلاح الخط الواصل بين منطقة ميفع ومديرية حجر

مدير عام بروم ميفع يوجه بإصلاح الخط الواصل بين منطقة ميفع ومديرية حجر

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية مدير عام بروم ميفع يوجه بإصلاح الخط الواصل بين منطقة ميفع ومديرية حجر والان إلى تفاصيل الخبر

مدير عام بروم ميفع يوجه بإصلاح الخط الواصل بين منطقة ميفع ومديرية حجر

الجمعة 30 يوليو 2021 - الساعة:22:55:47 (الامناء نت/عبدالرحمن بامزاحم)

وجه مدير عام بروم ميفع الأستاذ علي سليمان باقروان الجهات ذات العلاقة والإختصاص بضرورة التدخل وإصلاح الخط الواصل بين منطقة ميفع ومديرية حجر ومعالجة كل الأضرار الناتجة عن السيول التي شهدتها المديرية خلال هذه الأيام .

ويأتي هذا التدخل بدعم من السلطة المحلية للمديرية وإشراف ومتابعة  كبيرة وتواصل دايم من المدير العام للمديرية الأستاذ علي باقروان . 

وأوضح المدير العام بأن الأمطار الأخيرة التي شهدتها المديرية لم تحدث أضرار كبيرة ولله الحمد في البنية التحية أو منازل وممتلكات المواطنين سوا بعض الأضرار في الطرق وعدد من القنوات الزراعية مبينا أن السلطة المحلية في المديرية قد كانت في أشد الاستعداد لمواجهة هذه الحالة المدارية التي ظربت المنطقة ماخرا . 

والجدير ذكره أن الطريق الرابط بين منطقة ميفع ومديرية حجر قد شهد أضرار اعاقة حركة السيارات إثر السيول التي شهدتها المنطقة وان هذا الطريق يحتل أهمية كبيرة لمرور السيارات  القادمة من مديرية حجر والتمور والمحاصيل الزراعية بمختلف أنواعها إلى محافظة حضرموت .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مدير عام بروم ميفع يوجه بإصلاح الخط الواصل بين منطقة ميفع ومديرية حجر الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/07/30 الساعة 11:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..