صحافة اليمن : الإنتقالي يصدر قراراً بإغلاق مقر الإصلاح وحظر نشاطه في إحدى مديريات العاصمة عدن

الإنتقالي يصدر قراراً بإغلاق مقر الإصلاح وحظر نشاطه في إحدى مديريات العاصمة عدن

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الإنتقالي يصدر قراراً بإغلاق مقر الإصلاح وحظر نشاطه في إحدى مديريات العاصمة عدن والان إلى تفاصيل الخبر

حيروت – عدن

أصدر مدير عام دار سعد والقيادي بالانتقالي الجنوبي بعدن الدكتور أحمد عقيل باراس امس الخميس قرارا إداريا قضى بوقف نشاط جمعية الإصلاح الخيرية في المديرية.

وبحسب ما نشره المكتب الإعلامي لمدير عام مديرية دارسعد ، فإن القرار قضى بعدم التعامل مع الجمعية وإغلاق مقرها ومنع دخولها أي مرفق حكومي وإخراجها من المديرية ومنع كافة الجمعيات والمنظمات والمبادرات المرتبطة والمتعاونة مع الجمعية الإصلاح الخيرية.

وفي القرار وجه “باراس” قيادة المنطقة الأمنية السابعة والمكاتب التنفيذية بتنفيذ القرار من تاريخ صدوره.

الإنتقالي يصدر قراراً بإغلاق مقر الإصلاح وحظر نشاطه في إحدى مديريات العاصمة عدن first appeared on موقع حيروت الإخباري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الإنتقالي يصدر قراراً بإغلاق مقر الإصلاح وحظر نشاطه في إحدى مديريات العاصمة عدن الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 12:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..