صحافة اليمن : الجهاز السري ... هل يكشف زلزال تونس عن الملف المظلم للإخوان ..؟!

 الجهاز السري ... هل يكشف زلزال تونس عن الملف المظلم للإخوان ..؟!

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الجهاز السري ... هل يكشف زلزال تونس عن الملف المظلم للإخوان ..؟! والان إلى تفاصيل الخبر

 

 

 

 

في الـ 25 من يوليو الحالي كان التنظيم الدولي لجماعة الإخوان يقف مصدوماً من الزلزال السياسي الذي ضرب ذراعه السياسي في تونس (حركة النهضة) بعد 10 سنوات من احكام قبضته على مقاليد الأمور في البلاد على اكتاف ثورة يناير 2011م التي أطاحت بالرئيس الأسبق زين العابدين بن علي.

 

كان منبع الصدمة ان يأتي هذا الزلزال من شخص الرئيس التونسي قيس سعيد الذي رقص التنظيم الدولي للإخوان فرحاً بفوزه في الانتخابات أواخر 2019م ، وجنبه فوز المرشح الاخر نبيل القروي المحسوب على النظام

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجهاز السري ... هل يكشف زلزال تونس عن الملف المظلم للإخوان ..؟! الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 12:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الرصيف برس - الأخبار المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..