صحافة اليمن : عاجل: قوات علي محسن الاحمر تعتدي على متظاهرين في سيئون

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية عاجل: قوات علي محسن الاحمر تعتدي على متظاهرين في سيئون والان إلى تفاصيل الخبر

عاجل: قوات علي محسن الاحمر تعتدي على متظاهرين في سيئون

فري بوست- متابعات

قامت قوات المنطقة العسكرية الاولى بالاعتداء على متظاهرين في مدينة سيئون خرجوا في تظاهرة رافضة لانعقاد مجلس النواب المحافظة.

مصادر قالت ان قوات المنطقة الاولى الموالية لمحسن الاحمر قامت باطلاق الرصاص الحي باتجاه المتظاهرين ,كما قامت بالاتعداء على المتظاهرين بالهراوي واعقاب البنادق.

ولم تعرف حتى اللحظة عن سقوط ضحايا جراء إطلاق النار، الذي حدث تحديدا بجانب مستشفى سيئون العام.

وكانت مدينة سيئون قد شهدت  مساء الجمعة تظاهرة ليلية حاشدة، رفضاً لانعقاد مجلس النواب في المحافظة ,حيث عبر المشاركون في التظاهرة الاحتجاجية عن غضبهم من تواجد رئاسة مجلس النواب في حضرموت، ورفضهم القاطع لمحاولة إنعقاد المجلس المنتهي والميت في مدينة سيئون.

عاجل: قوات علي محسن الاحمر تعتدي على متظاهرين في سيئون فري بوست.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عاجل: قوات علي محسن الاحمر تعتدي على متظاهرين في سيئون الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 12:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست - أخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..