صحافة اليمن : البحسني يطلب من البركاني المغادرة

البحسني يطلب من البركاني المغادرة

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية البحسني يطلب من البركاني المغادرة والان إلى تفاصيل الخبر

YNP - خاص : أمهل محتجون في مدينة المكلا عاصمة حضرموت، رئيس برلمان هادي ، سلطان البركاني ، لمغادرة المحافظة قبل تصعيد احتجاجاتهم والوصول إلى مقر اقامته في المدينة.

وأدانت حشود المحتجين على تواجد رئيس برلمان هادي بحضرموت، في بيان منع المحافظ فرج البحسني اقامة فعالية سلمية أمام مقر اقامة البركاني في فندق رمادة بمنطقة خلف، معتبرين الاجراء يضعه إلى جانب ناهبي ثروات حضرموت من حكومة هادي وبرلمانه. وأكد المحتجون الذين احتشدوا تلبية لدعوة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، أنهم لن يعدموا الوسيلة في التعبير عن استنكارهم لتواجد رئيس وأعضاء برلمان لا يمثلون أبناء المحافظة وكل همهم نهب ثروات المحافظة في وقت يعاني أبناءها من انهيار العملة وارتفاع الأسعار وغياب الخدمات. داعين البركاني إلى قراءة الرسالة جيداً بأنه غير مرحب به في حضرموت وأن عليه الرحيل قبل تصعيد الفعاليات الاحتجاجية. وتشير أنباء الى طلب البحسني من البركاني مغادرة حضرموت إلى المهرة، مؤكدا عدم قدرته على حمايته بسبب تصاعد الرفض الشعبي لتواجده.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر البحسني يطلب من البركاني المغادرة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 12:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..