صحافة اليمن : بعد حريق هناجر الحبيشي في شارع النصر بسعوان، تصريح للدفاع المدني

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية بعد حريق هناجر الحبيشي في شارع النصر بسعوان، تصريح للدفاع المدني والان إلى تفاصيل الخبر

اخبار الساعة

اندلع يوم امس حريق كبير التهم هناجر التاجر الحبيشي في شارع النصر بالعاصمة صنعاء. واعلنت فرق الدفاع المدني بأمانة العاصمة أنها تمكنت عصر أمس من اخماد حريق هائل نشب في هناجر لبيع المواد الغذائية شرقي شارع النصر في مديرية شعوب. وأوضح مدير الدفاع المدني بالأمانة العقيد محمد بهيش أن سيارات الإطفاء ووايتات المياه شاركت في إخماد الحريق ومنع انتشاره للمنازل والمحلات المجاورة. وأشار إلى أن الحريق خلف خسائر مادية دون وقوع إصابات.. مشدداً على ضرورة الالتزام بتوفير وسائل الأمن والسلامة في المرافق العامة والخاصة، للحد من حوادث الحرائق وأضرارها في الأرواح والممتلكات.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد حريق هناجر الحبيشي في شارع النصر بسعوان، تصريح للدفاع المدني الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 07:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الساعة - الأخبار المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..