صحافة اليمن : الجيش يكشف حقيقة وجود خلايا تابعه للعميد ”طارق صالح” تهدف لزعزعة أمن واستقرار مأرب وبغطاء من رئيس هيئة الأركان

الجيش يكشف حقيقة وجود خلايا تابعه للعميد ”طارق صالح” تهدف لزعزعة أمن واستقرار مأرب وبغطاء من رئيس هيئة الأركان

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الجيش يكشف حقيقة وجود خلايا تابعه للعميد ”طارق صالح” تهدف لزعزعة أمن واستقرار مأرب وبغطاء من رئيس هيئة الأركان والان إلى تفاصيل الخبر

كشف وزارة الدفاع اليمنية، حقيقة الاخبار التي نشرها "أحمد الشلفي" الذي يحمل صفة "محرر في قناة الجزيرة" عن وجود خلايا تابعة للعميد طارق صالح، وتعمل خارج إطار القوات المسلحة والأمن، وتهدف لزعزعة أمن واستقرار مأرب وبغطاء من رئيس هيئة الأركان العامة.

واستنكر مصدر عسكري مسؤول في وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ما نشره " الشلفي" من افتراءات كاذبة تخدم مليشيات الحوثي ومشروعها الفارسي في اليمن بشكل مباشر.

ونقلت صحفية الجيش "سبتمبر نت" عن المصدر قوله؛ إن ما نشره الشلفي كذباً وبهتانا، مؤكدا أن هذه الافتراءات والادعاءات السافرة عملاً عدائياً يخدم المليشيات الحوثية، ويستهدف مأرب بالمقام الأول ويمهد لمخططات تآمرية تستهدف وحدة الصف الوطني في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية وتشتيت الجهد القتالي، الذي تقوده مأرب باقتدار و بإسناد كبير من كل دول التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية لإكمال المهمة الوطنية الكبرى في دحر المشروع الكهنوتي الغاشم.

كما أكد المصدر العسكري احتفاظ قيادة الجيش والمؤسسة العسكرية بكافة الحقوق القانونية المكفولة ضد هذه الأعمال الجبانة، منوهاً إلى أن الجهات المعنية ستشرع في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لذلك.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجيش يكشف حقيقة وجود خلايا تابعه للعميد ”طارق صالح” تهدف لزعزعة أمن واستقرار مأرب وبغطاء من رئيس هيئة الأركان الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 02:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..