صحافة اليمن : بعد نشر الحوثيين وثيقة مزورة.. إعلاميون عرب يتضامنون مع الوزير الارياني

بعد نشر الحوثيين وثيقة مزورة.. إعلاميون عرب يتضامنون مع الوزير الارياني

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية بعد نشر الحوثيين وثيقة مزورة.. إعلاميون عرب يتضامنون مع الوزير الارياني والان إلى تفاصيل الخبر

نظم سياسيون وإعلاميون وصحفيون ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي حملة تضامن مع وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، في وجه حملة الإكاذيب والافتراءات التي تروجها مطابخ المليشيات الحوثية للإساءة اليه.

واجمع المتضامنون إن الحملات الاعلامية والاشاعات التي تقف خلفها ميليشيات الحوثي وتستهدف الوزير الارياني بين الحين والاخر، تعكس انزعاج المليشيات من مواقف الوزير ودوره في فضح جرائمها وانتهاكاتها منذ انقلابها على الدولة.

وربط عدد من الاعلاميين والنشطاء بين التناغم القائم بين مطابخ مليشيا الحوثي ووسائل إعلامية تابعة لطرف سياسي، في إستهداف وزير الاعلام والثقافة والسياحة.

واشاروا الى ان تلك المطابخ المشبوهة تحاول بشتى الطرق والوسائل تلفيق وفبركة القصص وممارسة التزوير للاساءة لهذه الشخصية الوطنية التي سجلت مواقف ثابتة في مقارعة مليشيات الحوثي ومواجهة المشروع الايراني في اليمن والمنطقة.

المحلل السياسي السعودي سلمان الانصاري، قال ان الوثيقة المزورة محاولة تلفيق خجولة ومضحكة من قبل بعض "الخلايا المشبوهة" التي لاتريد الخير لليمن ضد الوزير العربي الأصيل والنبيل معمر الإرياني.

واضاف: ان دور الوزير الارياني القومي وإخلاصه لوطنه أرق خصومه، خصوصا حينما نجح في اقناع الأوساط السياسية والفكرية العالمية بأهمية وحدة اليمن.

الكاتب والسياسي السعودي سليمان العقيلي، قال ان ‏ترويج سلطات صنعاء وعدن وحلفائهما الاقليميين لوثيقة مزورة للاساءة لوزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني بتهريب اثار اليمن امر مقصود وله اهداف ورسائل، وهو لا يفاجئنا لان هذه الاطراف تسببت بخراب اليمن والفوضى التي تضرب اطنابه ويهمها عدم استقرار البلاد باضعاف حكومته وتشويهها".

بدوره اعتبر الاعلامي السعودي ممدوح الرفيد، أن أي طرف قوي تحت مظلة الشرعية في اليمن تدعمه المملكة يُحارب لأضعافه وبالتالي أضعاف موقف المملكة، وقال: هناك أيادي خفية تستخدم أدوات مُعلنة تحت مسميات متعددة هدفها تشويه واضعاف وافشال عاصفة الحزم.

الدكتور تركي القبلاني رئيس مركز ديمومه للدراسات والابحاث، قال: ان ‏محاولة النيل من الوزير معمر الإرياني من بعض الخلايا الظلامية المشبوهة التي لاتريد خير باليمن وأهله، بتلفيق الأكاذيب بعد أن أرهقهم دوره الذي يقوم به في

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد نشر الحوثيين وثيقة مزورة.. إعلاميون عرب يتضامنون مع الوزير الارياني الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 03:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..