صحافة اليمن : أمريكا تفاجئ العالم .. أفغانستان لاتشكل تهديداً والإرهاب يأتي من اليمن وثلاث دول عربية

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية أمريكا تفاجئ العالم .. أفغانستان لاتشكل تهديداً والإرهاب يأتي من اليمن وثلاث دول عربية والان إلى تفاصيل الخبر

حيروت – وكالات

قالت مديرة المخابرات الأمريكية أفريل هينز ، إن اليمن لازال يشكل مصدرا لأكبر التهديدات التي تواجهها أمريكا من قبل من وصفتهم بالإرهابيين الدوليين، من بين دول مثل الصومال وسوريا والعراق.

وأشارت هينز إلى تراجع أفغانستان في قائمة الأولويات بالنسبة للولايات المتحدة بعد انتهاء وجود القوات الأمريكية الذي استمر على مدى عقدين.

وكالة “Bloomberg” الأمريكية، نقلت عن هينز قولها؛ إنه على الرغم من أن مسؤولي المخابرات الأمريكية يراقبون عن كثب ما إذا كانت الجماعات الإرهابية ستظهر مرة أخرى داخل أفغانستان، إلا أن البلاد لم تعد الشغل الشاغل لها عندما يتعلق الأمر بإيواء إرهابيين يمكن أن ينفذوا هجومًا داخل أمريكا.

وأكدت مديرة المخابرات الأمريكية، أن بلادها لا تعطي الان الأولوية لأفغانستان، وما تبحث عنه هو اليمن والصومال وسوريا والعراق باعتبارها الأماكن التي ترى فيها التهديد الأكبر.

أمريكا تفاجئ العالم .. أفغانستان لاتشكل تهديداً والإرهاب يأتي من اليمن وثلاث دول عربية first appeared on موقع حيروت الإخباري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أمريكا تفاجئ العالم .. أفغانستان لاتشكل تهديداً والإرهاب يأتي من اليمن وثلاث دول عربية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 02:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..